الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

السيدة رباب الصدر زارت البطريرك الراعي وعايدته بمناسبة الأعياد المجيدة

14 كانون الأول
, 2015
, 6:36م
السيدة رباب الصدر زارت البطريرك الراعي وعايدته بمناسبة الأعياد المجيدة

إلتقى البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، قبل ظهر اليوم، في الصرح البطريركي في بكركي، بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين، يرافقه المعاون البطريركي المطران جورج أسادوريان والمطران مانويل باطاكيان، في زيارة شكر للبطريرك الراعي على مشاركته في احتفال سيامة البطريرك كريكور، وكانت مناسبة تم في خلالها البحث في شؤون كنسية.

ثم إجتمع الراعي في كنيسة الصرح، وفي إطار برنامج التنشئة المسيحية الاسبوعي، وفدا من مدرستي راهبات القلبين الأقدسين في كل من بلدة الحدت قضاء بعبدا وبلدة عين الخروبة، برئاسة الأخت سعاد خراط والاخت نهى بارود، وضم الوفد الهيئات الإدارية والتعليمية في المدرستين اضافة الى رابطة الأساتذة والأهالي والقدامى.

بعدها شارك الحاضرون في الذبيحة الإلهية التي ترأسها النائب البطريركي المطران بول عبد الساتر وعاونه الخوري ميشال قنبر، وخدمت القداس جوقة راهبات القلبين الأقدسين في الحدت بقيادة بسام البصار.

وبعد الظهر إلتقى، السيدة رباب الصدر شقيقة الإمام موسى الصدر يرافقها إبنها نجاد شرف الدين وابنة الإمام مليحة الصدر. واكدت الصدر بعد اللقاء ان ” هذه الزيارة هي لتقديم المعايدة لغبطة البطريرك الراعي بمناسبة الأعياد المجيدة القادمة، لا سيما وأن هذه السنة يتزامن عيد المولد النبوي الشريف مع عيد ميلاد السيد المسيح، ولذلك أحببنا أخذ بركة نيافته. وبدورنا نتمنى لغبطته كل الصحة والخير، ونحن نشهد لمدى الجهود التي يبذلها في ظل الظروف الصعبة الراهنة في لبنان.”

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(128950)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}