الثلاثاء، تشرين الثاني 12، 2019

السلام زغرتا يثق في التقدم بكأس الاتحاد الاسيوي رغم تعثره المحلي

16 شباط
, 2015
, 12:57م

سيخوض السلام زغرتا مباراته القارية الأولى  الثلاثاء حين يواجه خير فاهدات من طاجيكستان في جولة فاصلة على بطاقة التأهل لدور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اسوأ فترة ممكنة له لكنه يثق في قدرته على المضي قدما.

وقال شربل عزيزي أمين سر السلام زغرتا حامل لقب كأس لبنان لرويترز الاحد “نستطيع الفوز على منافسنا رغم الظروف الصعبة التي نعاني منها لتجنب الهبوط من الدوري اللبناني.”

وبعد الفوز بالكأس المحلية الموسم الماضي عاد السلام زغرتا ليواجه أوقاتا صعبة كالمعتاد في الدوري ويحتل حاليا المركز العاشر برصيد 13 نقطة من 15 مباراة بفارق ثلاث نقاط فقط عن قاع الترتيب.

وفي اخر مبارياته بالدوري خسر السلام زغرتا 5-4 أمام النبي شيت يوم الجمعة وهي هزيمته الرابعة في اخر خمس مباريات.

وأضاف عزيزي الذي أنهى ناديه الموسم الماضي في المركز العاشر أيضا في الدوري “يقدم السلام اداء جيدا في الدوري لكن سوء الحظ يلازم لاعبينا في الآونة الأخيرة.”

وسيتأهل الفائز من مواجهة السلام زغرتا وخير فاهدات للعب في المجموعة الأولى التي تضم أيضا الوحدات الأردني والنهضة العماني والوحدة السوري.

وعزز السلام زغرتا صفوفه استعدادا لمشاركته القارية الأولى فتعاقد مع السوري طه دياب لاعب الصفاء السابق وسامر زين من النبي شيت.

وسيعتمد مدربه الهولندي بيتر ميندرتسما على لاعبه التشيكي بيتر تراب الذي سبق له اللعب دوليا مع بلاده قبل نحو اربع سنوات بالإضافة للمدافع الاوغندي ريتشارد كاساجا والمهاجم الارجنتيني لوكاس جالان صاحب الأهداف التسعة هذا الموسم.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(17712)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}