الأربعاء، تشرين الأول 23، 2019

الدوري الفرنسي: مرسيليا يتعثر على أرضه أمام ديجون

2 نيسان
, 2017
, 8:40ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
الدوري الفرنسي: مرسيليا يتعثر على أرضه أمام ديجون

سقط مرسيليا خامس الترتيب في فخ التعادل مع ضيفه المتواضع ديجون 1-1، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعجز الفريق الجنوبي عن تقليص الفارق إلى نقطة مع ليون الرابع الذي يحل على رين الأحد ويملك مباراة مؤجلة. ويتأهل رابع وخامس الترتيب في “ليغ 1” الى الدور التمهيدي الثالث من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وبتعادل مرسيليا، بات بمقدور بوردو السادس تخطي فريق المدرب رودي غارسيا، عندما يحل على نيس الثالث الأحد أيضاً.

وافتتح ديجون التسجيل بهدف عكسي لغريغوري سرتيتش الذي سجل عن طريق الخطأ في مرمى الحارس المخضرم يوهان بيليه اثر ركلة ركنية (45).
وعادل لاعب مرسيليا الجديد-القديم الدولي ديميتري باييت مطلع الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة (48).

وسجل باييت 5 أهداف من ركلات حرة مباشرة منذ مطلع عام 2016، وذلك في بطولتي إنكلترا وفرنسا، وهو الافضل في البطولات الخمس الكبرى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وعمق ليل جراح مضيفه باستيا وابتعد عن منطقة الخطر نسبيا بفوزه عليه بهدف وحيد سجله نيكولا دو بروفيي في الدقيقة 48، مانحا فريقه نقطته الثامنة من المراحل الأربع الأخيرة والسابعة والثلاثين حتى الآن في المركز الثالث عشر بفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط.

وفي المقابل، تجمد رصيد باستيا عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بتلقيه هزيمته السادسة عشرة هذا الموسم، وهو سيتذيل الترتيب في حال تعادل أو فوز لوريان (25 نقطة) في مباراته الأحد مع ضيفه الجريح أيضا كان (32 نقطة).

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(309074)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(101)
    [1]=>
    int(102)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}