الإثنين، حزيران 24، 2019

الدوري الأوروبي: التعادل يحسم موقعة إيفرتون وأبولون.. وأتلانتا يتعادل مع ليون

29 أيلول
, 2017
, 8:36ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
الدوري الأوروبي: التعادل يحسم موقعة إيفرتون وأبولون.. وأتلانتا يتعادل مع ليون

شهدت الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي تعادلا مثيرا 2-2 بين إيفرتون الإنكليزي، وضيفه أبولون ليماسول القبرصي، وكذلك ليون الفرنسي مع أتلانتا الإيطالي بهدف لكل منهما.

ففي لقاء إيفرتون وليماسول، بملعب جوديسون بارك، تقدم ليماسول أولا عن طريق أدريان ساردينيرو كوربا (ق13)، لكن رد إيفرتون جاء صاعقا ليقلب الطاولة بهدفين حملا توقيع كل من واين روني (ق21) ونيكولا فلاسيتش (ق66)، إلا أن الفريق القبرصي نجح في إدراك التعادل في الوقت القاتل (ق88) عبر هكتور ياستي.

أما مواجهة ليون وأتلانتا، فقد أقيمت بملعب الأول جروباما، وكان ليون هو المبادر بالتسجيل بهدف حمل بصمة لاعبه برتراند تراوري (ق45)، قبل أن ينجح الضيوف في إدراك التعادل بفضل هدف سجله أليخاندرو جوميز (ق57).

بهذه النتائج، يحصل إيفرتون على أول نقطة له لكنه لا يزال في المركز الأخير خلف ليون الذي حصد نقطة أيضا ليصبح لديه إجمالا نقطتين في المركز الثالث، وأمامهما أبولون ليماسول الذي اكتسب نقطة مستحقة ليرفع رصيده إلى نقطتين كذلك يحتل بهما الوصافة، خلف أتلانتا الذي بات لديه أربع نقاط في الصدارة.

المجموعة الثالثة:

فاز سبورتينغ براغا البرتغالي على باشاك شهير التركي بهدفين للمصري أحمد حسن كوكا في (د.26) وفرانسيرجيو في (د.90) مقابل هدف لايمري بيلوز أوغلو في (د.28).

وحقق لودوغوريتس البلغاري فوزا ثمينا على هوفنهايم الألماني بهدفين لسفيتوسلاف دياكوف في (د.46) والكونغولي-الهولندي جودي لوكوكي في (د.72) مقابل هدف للتشيكي بافل قادر بيك في (د.2).

وبذلك يتصدر براغا المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه لودجوريتس بـ4 نقاط ثم باشاك شهير بنقطة وحيدة، وأخيرا هوفنهايم بدون نقاط.

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(359109)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(13451)
    [1]=>
    int(101)
    [2]=>
    int(102)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}