الجمعة، كانون الأول 1، 2017

الخير: ما يسمى بالتحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب أمر مشبوه يهدف لخدمة إسرائيل

18 كانون الأول
, 2015
, 11:12م
الخير: ما يسمى بالتحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب أمر مشبوه يهدف لخدمة إسرائيل

رآى رئيس المركزالوطني في الشمال كمال الخير لدى استقباله وفودا شعبيةأمت دارته في المنية”,أن ما يسمى بالتحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب أمر مشبوه يهدف لخدمة إسرائيل”.

و تساءل الخير : ” هل العراق و سوريا و الجمهورية الاسلامية في ايران ليست دولا اسلامية و عربية حتى يتم استثناؤها من الحلف الاسلامي المزعوم؟ مع العلم ان الدول الثلاث المذكورة لم و لن تنضم الى هكذا تحالف .
أضاف :” بما أنه ” لا يمكن تجاوز آلية عمل مجلس الوزراء و إعلان الانضمام الى أحلاف و محاور دون موافقة مجلس النواب اللبناني, فإننا ندعو رئيس الحكومة الى التريث في إطلاق المواقف المتسرعة لأن مسألة انضمام لبنان الى التحالف الاسلامي المزعوم تحتاج الى اجماع وطني اولا , و نحن نرى انها تحتاج الى رفض وطني شامل ,لأن جيشنا الوطني الباسل و مقاومتنا يكافحان الارهاب حقا”.

من ناحية أخرى طالب الخير بوقف فضيحة تصدير النفايات ,لأن التصدير يتم من دون دفتر شروط و من دون مناقصات , و في ذلك فساد مكشوف و واضح و معلن .

و ختم ” على الدولة تحويل تكلفة التصديرالى البلديات ودفع مستحقاتها بشكل عاجل , لكي يتم معالجة النفايات بكلفة أقل, بطريقة علمية, عبر فرزها بشكل صحيح, و إعادة تدويرها, والاستفادة منها في توليد الطاقة الكهربائية و صناعة الاسمدة الزراعية.”

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(130658)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}