السبت، كانون الأول 2، 2017

الحكيم: حزب الله يتعامل مع باقي الاطراف وكأنه الوصي عليهم

5 تشرين الأول
, 2015
, 5:26م
الحكيم: حزب الله يتعامل مع باقي الاطراف وكأنه الوصي عليهم

عقد المكتب السياسي لحزب النجادة اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة رئيسه مصطفى الحكيم وبحث في التطورات الداخلية والإقليمية واستمرار الفراغ في سدة الرئاسة.

واستغرب الحكيم في تصريح بعد الاجتماع، “ما جاء في بيان كتلة الوفاء للمقاومة النيابية والتي حملت فيه كتلة المستقبل كل العثرات التي تعترض طريق حل الازمة اللبنانية، وخصوصا الانتخابات الرئاسية مرورا بالاتهام بالارتهان الى جهات خارجية وصولا الى ترقيات العسكريين”، متسائلاً “من هو الذي يصادر موقع الرئاسة ويفرض النائب ميشال عون بالقوة رئيسا للجمهورية على اللبنانيين، ويرفض ان يكون غيره في هذا الموقع؟ ومن يتنكر لمواقفه التي أطلقها والوعود التي أعلن التزامه بها على الصعيد الداخلي ويعمل ليل نهر من اجل ربط الازمة اللبنانية بما يجري في المنطقة ويورط اللبنانيين في قتال مع غير العدو الاسرائيلي ويتعامل مع باقي الاطراف وكأنه الوصي عليهم ويستغل الفرص ليثبت للجميع انه على الحق وغيره على الباطل؟”.

وطالب الحكيم “حزب الله” الى “كشف كل أوراق اللعب المستورة وعدم الاختباء وراء المواقف الوطنية والقومية التي يتم اطلاقها كلما وقع في المأزق، ويهرب الى الامام عبر اتهامه الآخرين بارتهانهم للخارج وسطوتهم على موقع الرئاسة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(99748)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}