الجمعة، تموز 19، 2019

الحريري عرض الاوضاع مع وفد مجلس الشورى السعودي واستقبل بستاني وسفير طاجيكستان

19 حزيران
, 2019
, 10:46م
الحريري عرض الاوضاع مع وفد مجلس الشورى السعودي واستقبل بستاني وسفير طاجيكستان

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم، في السراي الحكومي، وفد مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية برئاسة عضو المجلس صالح بن منيع الخليوي، في حضور رئيس “لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية السعودية” الرئيس تمام سلام والسفير السعودي وليد بخاري وعضو لجنة الصداقة النائب نعمة طعمة والوفد المرافق الذي ضم: محمد بن راشد الحميضي، محمد بن مدني العلي، ناصر بن عبد اللطيف النعيم والدكتورة نورة بنت فرج المساعد. وجرى خلال اللقاء تبادل لوجهات النظر حول مجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة والتأكيد على العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين في مختلف المجالات.
والتقى الرئيس الحريري وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني، وعرض معها شؤون وزارتها.
وكان استقبل سفير طاجيكستان زبيد الله زوبيدوف، وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
والتقى بعد ذلك، الرئيس العام للرهبنة اللبنانية المارونية الأب نعمة الله الهاشم، أمين سر عام الرهبنة الأب ميشال أبو طقة ورئيس جامعة الروح القدس الكسليك الأب طلال الهاشم، في حضور الوزير السابق الدكتور غطاس خوري، وتسلم منهم دعوة لحضور حفل التخرج لجامعة الكسليك الذي سيقام في 27 الحالي.
كذلك، استقبل الرئيس الحريري وفدا من نقابة وسطاء النقل الجوي والبري والبحري في لبنان برئاسة رئيس النقابة عامر قيسي الذي أوضح على الأثر، أن “الوفد وجه إلى الرئيس الحريري دعوة لحضور مؤتمر “FIATA RAME” الذي تنظمه النقابة برعايته في 24 الحالي، في فندق “فينيسيا”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(531465)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}