الأحد، كانون الأول 3، 2017

الحريري استقبلت وفداً من نادي النجمة.. عباس عطوي: نحن لكل لبنان

17 تشرين الثاني
, 2015
, 7:44م

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا مشتركا من نادي النجمة الرياضي ومكتب جمهور النادي .. حيث ضم الوفد عن نادي النجمة : رئيسه محمد امين الداعوق ونائب الرئيس صلاح عسيران والأعضاء ” فؤاد سنو ، سامي الوزان ، اسعد سبليني ” وكابتن الفريق عباس عطوي ، وعن مكتب جمهور النادي ” بهيج قبيسي وهيثم تنير ومازن سعادة “، ورافقهم فادي نزال .

وجرى خلال اللقاء استعراض للأجواء التي رافقت مباراة النجمة والأنصار التي جرت الأحد الماضي على ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا وما اعقبها من اطلاق شعارات وهتافات مسيئة. حيث اكد الوفد للحريري ان ما جرى لا يسيء فقط لصيدا وانما يسيء ايضا لنادي النجمة الذي يفتخر بصيدا واهلها.

عسيران
واثر الاجتماع تحدث بإسم الوفد نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران فقال: نادي النجمة يفتخر بان يزور هذا البيت الكبير ويفتخر بالسيدة بهية ويفتخر باهل صيدا وصيدا، نادي النجمة يعتبر ان بيته مدينة صيدا كما بيته كل لبنان . وان الذي حدث لا يسيء فقط للرياضة ولأهل صيدا وانما يسيء لنادي النجمة وهو موجه لضرب نادي النجمة .ونحن لا ننسى فضل هذا البيت على الفريق . ان الذي حدث غير مقبول لا من فريق النجمة ولا من الفريق الآخر الذي كان معنا . ونحن نتمنى ان تتخذ اجراءات فاعلة من قبل الكبار القادرين الموجودين في البلد وعلى راسهم السيدة بهية الحريري لنتخلص فعلا من هذه الشوائب التي دخلت على بعض الجمهور في لبنان . ان اهل صيدا هم اهل ” النجمة ” والنجمة يفتخر باهل صيدا ويعتبر صيدا منزلاً له .. وبوجود السيدة بهية والرئيس نبيه بري نحن متأكدون ان هذا الموضوع يوضع في نصابه الحقيقي .

عطوي
من جهته قال كابتن النجمة عباس عطوي : نحن نستنكر ما حدث ولا نقبل ان نشوه صورة نادي النجمة او ان يشوه احد صورة نادي النجمة بهذه الطريقة . نحن ناد رياضي ، نادي لكل لبنان من كل الطوائف ، وحتى نحن كلاعبين من كل الطوائف ولا نقبل ان يكون هناك اية شتائم لا لطائفة ولا لأي سياسي. وبالنهاية نحن ناد رياضي لكل لبنان ، واكيد نحن مدعومون من هذا البيت الكريم آل الحريري ويجب ان نحترمه والناس يجب ان تحترم هذا البيت وتحترم مدينة صيدا التي تستقبلنا اكثر من مدينة بيروت فيجب ايضا ان نحترم اهل صيدا .
وكانت النائب الحريري تشاورت هاتفيا مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر في ما جرى في مباراة صيدا الأحد ، حيث اطلعها حيدر على القرار الذي اتخذه الاتحاد بهذا الخصوص .

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(117538)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(24)
    [1]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}