الجمعة، كانون الأول 8، 2017

الحرس الثوري الإيراني يتوعد إسرائيل بالانتقام

قبل 3 ساعات
الحرس الثوري الإيراني يتوعد إسرائيل بالانتقام

وصف الحرس الثوري الإيراني يصف قرار ترامب بشأن القدس بالسخيف ويتوعد إسرائيل بالانتقام.
وجاء في بيان صادر عن الحرس الثوري: “جهود واشنطن القذرة لن تحقق أحلام قادة البيت الأبيض والصهيونية الدولية فحسب، بل ستجعل جبهة المقاومة أكثر عزما من أي وقت مضى على متابعة تطلعاتها بتحرير القدس الشريف وجعل مغتصبي فلسطين يحترقون بنيران الانتقام”.
وأضاف البيان: “القرار الأحمق والسخيف للرئيس الأميركي بشأن الاعتراف ببيت المقدس عاصمة للكيان الصهيوني المزيف والمجرم، فتنة كبيرة موجهة ضد الأمة الإسلامية، وتضييع لحقوق الشعب الفلسطيني، وينبغي على العالم الإسلامي والمجتمعات الحرة اتخاذ مواقف حازمة وذكية لإحباط هذه المؤامرة المشؤومة والشيطانية”.
وفي سياق متصل قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري تعليقا على قرار ترامب، إن إسرائيل هي “كيان غاصب للأراضي الفلسطينية واستمرار مقاومة الشعب الفلسطيني لهذه الغدة السرطانية يثبت أن العدو لن ينعم بالهدوء وأن لا خيار أمامه سوى ترك هذه الأرض والزوال”.
وأشار المسؤول العسكري الإيراني إلى أن الترسانة العسكرية الإسرائيلية “ستكون من نصيب الفلسطينيين في المستقبل القريب”.
كما قال إنه على الشعب الأميركي أن يعلم أن الأزمات التي يواجهها يعود سببها إلى السياسات الشريرة، التي يمارسها حكام البيت الأبيض اليوم، مؤكدا أن القادة الأمريكيين “لن يحصدوا سوى الفشل كما حدث معهم في العراق وسوريا واليمن”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(378851)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(36)
    [1]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}