الأحد، كانون الأول 3، 2017

الحجيري لـ”ملحق”: قرأت خبر الحكم عليَّ بالسجن المؤبد كأي مواطن عادي ولم أبلغ به رسمياً

20 تشرين الثاني
, 2015
, 7:14م
الحجيري لـ”ملحق”: قرأت خبر الحكم عليَّ بالسجن المؤبد كأي مواطن عادي ولم أبلغ به رسمياً

إستغرب الشيخ مصطفى الحجيري نشر إحدى وسائل الإعلام الالكترونية خبر الحكم المؤبد عليه من دون أن يكون قد تبلَّغ الأمر شخصيًا من أي جهةٍ رسمية في الدولة اللبنانية.

ونفى الحجيري لـ “ملحق” انتماءه لجبهة النصرة جملةً وتفصيلا،ودعا الدولة اللبنانية إلى استدعاء الشيخ سالم الرافعي ورئيس بلدية عرسال علي الحجيري إلى الشهادة أمام الرأي العام للإدلاء بما حصل من محاولة قتله عندما حاول منعَ اعتقال العسكريين من عرسال.

وأشار الحجيري إلى أنَّه لا يتعجَّب من دولةٍ محكومة من دويلة أن تقوم بمعاقبة كل من يخالف هذه الدويلة رأيها قائلًا أنا لا ألوم الدويلة بل أعاتب من يسمح لنفسه بفرض الإملاءات من قبلها.

وسأل الحجيري كيف يمكن للدولة أن تصفه بالإرهابي وهو الذي يمّرُّ عبر حواجز جيشها بعدما يبرز هويته معتبرًا أنَّ على الدولة محاكمة كلّ من اتصل به وكلَّفه بمهمات رسمية من وزراء ونواب من أجل العمل على حلحلة قضية العسكريين الأسرى لدى تنظيم جبهة النصرة.

وأشار إلى أنّ وزيري العدل والصحة ونائبًا عن البقاع كانوا يتصلون به بشكل شبه يوميّ للتنسيق في المساعدة بموضوع ملف العسكريين المخطوفين.

وختم بالقول إنَّ الدولة التي تحكم ميشال سماحة من أراد أن يفجَّر البلاد ويحدث الفتنة بين العباد بشبه حكم البراءة ليس غريبًا عليها أن تقوم بما قامت به من أحكام لا علاقة لاعدل ولا للديموقراطية فيها.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(118951)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}