الأربعاء، أيار 22، 2019

الحجار: طروحاتنا ليست شعبوية ولا فئوية انما هي دائما لمصلحة الوطن اولا

22 نيسان
, 2019
, 8:33ص
الحجار: طروحاتنا ليست شعبوية ولا فئوية انما هي دائما لمصلحة الوطن اولا

 

جال النائب محمد الحجار على رأس وفد من تيار المستقبل، ضم عددا من أعضاء مكتب ومجلس منسقية جبل لبنان الجنوبي على الاديرة في منطقة إقليم الخروب مهنئا بعيد الفصح المجيد.

المحطة الأولى كانت في دير المخلص في جون، حيث كان في استقبال الوفد الرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت انطوان ديب، رئيس الدير الأرشمندريت نبيل واكيم وعدد من كهنة الدير.

وتحدث الحجار فقدم التهاني بعيد الفصح باسم الرئيس سعد الحريري، وقال: “جئنا كما جرت العادة لنقدم التهاني بعيد الفصح لإخوتنا في الوطن وأهلنا في الإقليم، ونزور هذا الصرح الجامع التاريخي الذي يعتبر جسر التواصل بين أبناء إقليم الخروب”، آملا في “ان يكون العيد بما يحمل من معاني التضحية والقيامة حافزا لكي نطبق هذه المعاني في حياتنا وفي البحث عن سبيل للخروج من الازمة الاقتصادية الاجتماعية التي تلم بنا والتي نأمل من حكومة الى العمل في ترجمة الإرادة الموجودة لدى غالبية الافرقاء السياسيين وإنقاذ البلد”، مؤكدا ان “لا شيء صعبا اذا توفرت الإرادة”.

من جهته، رحب ديب بالوفد، شاكرا زيارتهم، وقال: “نحن نشعر كما أنتم بالوضع الصعب الذي نعيش فيه، لا سيما وان تعاطينا مباشر مع الناس ونتلمس اوجاعهم”، معتبرا “ان الأخطر من الوضع الاقتصادي هو فقدان الامل بالوطن لبنان”، مؤكدا “ان اللبناني يختنق”، مشددا على “ضرورة الابتعاد عن المزايدات في الوقت الحالي والذهاب نحو إيجاد الحلول في أسرع وقت ممكن”.

ثم، انتقل الحجار والوفد المرافق الى دير سيدة البشارة للراهبات المخلصيات في جون، حيث التقى الرئيسة العامة الأم منى وازن ورئيسة الدير نجوى مهنا ورئيسة ثانوية سيدة البشارة حياة اسكندر وراهبات الدير وقدم لهن التهاني بالعيد.

وتحدث فهنأ الراهبات بالعيد، واكد “ان هناك تباشير خير تلوح في الوطن”، معتبرا “ان الجميع شعر بالحال الصعبة التي وصل اليها الوطن”، مشددا على “ان يتحمل الجميع مسؤولياته لأن حال البلد تستلزم ذلك ولاننا لن نرضى بمزايدات تريد إظهار البعض حريصين على المواطن وآخرين لا يهمهم ذلك”، موضحا ان “طروحات تيار المستقبل ليست شعبوية ولا فئوية انما هي دائما لمصلحة الوطن اولا”.

من جهتها، رحبت وازن بالوفد، متمنية “نقل تحياتها للرئيس سعد الحريري الذي له كل المحبة والتقدير لدى الجميع في الدير”، داعية إياه لزيارة الدير، مؤكدة ان “عمل الراهبات هو الصلاة لقيامة الوطن لا سيما في أيام مباركة كهذه”.

واختتم الحجار والوفد المرافق جولته بزيارة الى دير مار شربل في الجية، حيث قدم التهاني بالعيد لرئيس الدير الأب شربل القزي والرهبان باسم رئيس الحكومة سعد الحريري.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(514448)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}