الجمعة، كانون الأول 8، 2017

الجميل: لمن تتركون البلد دولة الرئيس سلام صارح الناس وقل لم يعد هناك قبطان

26 تشرين الأول
, 2015
, 5:52م
الجميل: لمن تتركون البلد دولة الرئيس سلام صارح الناس وقل لم يعد هناك قبطان

أكد رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل اننا “عقدنا مؤتمرات صحافية عدة ودعونا كل الوزراء لتحمل مسؤولياتهم ومن يقاطعون مجلس الوزراء ليشرفوا الى المجلس، وما رأيناه أمس كان متوقعاً ومن هذا المنطلق دعونا الى عقد جلسة لمجلس الوزراء وسؤالي الى الوزراء المقاطعين هل شاهدتم أمس ما جرى؟”.

وتسائل الجميل خلال مؤتمر صحافي في البيت المركزي في الصيفي “هل يشعر احد بشيء وبالامراض؟ وزير البيئة أين؟ في فلورانس وهل من مسؤول بالامكان أن نتحدث اليه ام لم يعد هناك احد؟، ولكل من يعتبرون ان الصراع في المنطقة اهم من لبنان واللبنانيين هل شاهدوا التلفاز امس؟”.

وتابع الجميل متسائلاً:”دولة الرئيس سلام لماذا لم نعلن حالة طوارئ أو لم ندع لمجلس وزراء؟”، مشيراً الى ان “القاضي علي ابراهيم: قدمنا دعوى لمحاسبة من اوصلنا لهنا نواب وزراء للتحقيق معهم وادخالهم السجن فأين أنت؟ “

وأضاف خلال المؤتمر الذي هاجم فيه بالأسماء “رئيس مجلس الانماء والاعمار أين انت؟ ألست المتعاقد والمشرف ومن ابرم العقد واشرف على شركة سوكلين وسكومي، وزير الأشغال أين أنت؟ من سيعمل؟ عمل من؟”.

وأردف “الماكينات على الطريق هي بحاجة الى شهرين لتركب ولتعمل البلديات خلال 3 اشهر لتقوم بلديات المتن بعملها من دون جميلة الدول المهترئة”.

اما عن عدم المشاركة في الحوار فقال “لسنا معزولين عن الناس ونحن نشعر معهم ونأسف لذهاب الأمور من طاولة الى اخرى، ونحن لا ننتظر احدا وقد حضّرنا انفسنا منذ شهرين مع البلديات لايجاد الحلول البديلة، وكل مرة يعدوننا والرئيس بري وعدني باسمه وباسم سلام بانعقاد مجلس وزراء قبل انعقاد جلسة الحوار الماضية، لمن تتركون البلد دولة الرئيس سلام، صارح الناس وقل لم يعد هناك قبطان انما صارح الناس وقل لم يعد هناك رئيس للحكومة، فليتحمل كل واحد مسؤولياته فلمذا نخفي على الناس أنه لم يعد هناك قبطان؟”.

وإعتبر الجميل ان “الدولة التي تسمح بالوصول الى ما وصلنا اليه بالأمس هي دولة لم تعد موجودة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(108503)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}