الجمعة، كانون الأول 8، 2017

الإمارات تطرد المنتخب الأولمبي السوري من أراضيها

24 كانون الأول
, 2015
, 8:18م
الإمارات تطرد المنتخب الأولمبي السوري من أراضيها

أفادت معلومات صحافية، ان حكومة الإمارات طلبت من بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم مغادرة أراضيها خلال 12 ساعة دون الإفصاح عن الأسباب.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم السوري صلاح رمضان خلال حديث صحفي أنه أجرى اتصالات عاجلة مع رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي للاستفسار عن الأسباب ومعالجة الموضوع دون تلقي رد مقنع .

وأوضح رمضان أنه قام بالتواصل مع الشيخ” حمد الرميثي ” عضو المكتب التنفيذي بالداخلية الاماراتية ، وأيضاً ” لم يتلق رد مقنع للموضوع “.

وأكد رمضان أن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم سيقدم شكوى للاتحاد الآسيوي والدولي على الاتحاد الاماراتي لكرة القدم وعلى الشركة التي قامت بتجميع الفرق داخل المعسكر، لافتاً الى انن أن الاتحاد الاماراتي قد وجه له كتابا رسميا في وقت سابق لحضور البطولة، مشيراً إلى أن ما يجري أقرب ما يكون لمؤامرة على الرياضة السورية من الدول الخليجية.

وشدد رمضان أنه قام بالاتصال بالقنصل السوري المتواجد في الامارات إلا أن الأخير رفض الإفصاح عن الأمر وفضل اعطاء جواب للخارجية السورية.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم قام على الفور بالتواصل مع رئيس الاتحاد البحريني علي بن خليفة لتأمين معسكر للمنتخب الأولمبي من 28 لـ 30 الشهر وأنه حصل على الموافقة المبدئية.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(133075)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}