الإثنين، تشرين الأول 14، 2019

الإتحاد الإسباني يعلن عن عقوبة ديمبلي

9 تشرين الأول
, 2019
, 4:54م
الإتحاد الإسباني يعلن عن عقوبة ديمبلي

حرم الاتحاد الإسباني لكرة القدم، نادي برشلونة من جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي، في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد. بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة إشبيلية الماضية، حيث أعلن عبر موقعه الرسمي عن إيقاف الجناح الفرنسي لمباراتين بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الفوز على إشبيلية 4-0، الأحد الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وبهذه العقوبة يتأكد غياب ديمبلي عن مواجهة ريال مدريد، يوم 26 تشرين الأول الجاري، على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وسيغيب الفرنسي أيضا عن مواجهة إيبار المقبلة، يوم 19 من الشهر الجاري، في الجولة التاسعة من “الليغا”.

وكان ديمبلي قد دخل في مشادة كلامية مع ماتيو لاهوز، حكم مباراة إشبيلية، ووصفه بـ “السيئ”، ليقوم بطرده، قبل أن يكتب في تقريره أن الجناح الفرنسي أساء له، ليقدم النادي الكتالوني استئنافا ضد تقرير حكم المباراة، ولكن قرار الاتحاد الإسباني، لم يتغير وتمت معاقبة الفرنسي بالإيقاف لمباراتين طبقا للائحة.

وغاب ديمبلي عن أغلب مباريات “البارسا” منذ بداية الموسم بسبب تعرضه لإصابتين بتمزق في أوتار الركبة، ثم شد عضلي خلال مواجهة خيتافي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث شارك في 4 مباريات خلال الموسم الحالي مع البارسا، سجل خلالها هدفا وحيدا، وكان في شباك إشبيلية بالجولة الماضية.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(573227)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}