الإثنين، أيلول 16، 2019

الأنصار يكتسح الغازية بخماسية ويتأهل لنهائي كأس النخبة

19 آب
, 2019
, 12:47ص
الأنصار يكتسح الغازية بخماسية ويتأهل لنهائي كأس النخبة

ضرب الأنصار موعدًا ناريًا مع شباب الساحل، في نهائي كأس النخبة اللبناني بفوزه على الشباب الغازية بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، بالمباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي.

سجل أهداف الأنصار حسن معتوق في الدقيقتين (9 و67) وسوني سعد (20 و62) والبرازيلي لوكاس مويسس (33).

دخل الأنصار الشوط الأول بكل جدية ورغبة قوية في التسجيل، وافتتح التسجيل سريعًا في الدقيقة (9) من علامة الجزاء عبر نجمه حسن معتوق، قبل أن يضيف سوني سعد الهدف الثاني (20) من رأسية رائعة بعد تمريرة عرضية من أنس أبو صالح.

وأهدر قاسم ليلا فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 41 إثر حصول فريقه شباب الساحل على ركلة جزاء.

وجاء العقاب سريعًا من الأنصار، حيث عزز تفوقه بالهدف الثالث في الدقيقة 43 إثر عرضية من حسام اللواتي حولها البرازيلي لوكاس مويسس داخل الشباك.

وتصدى القائم الأيسر للشباب الغازية لتسديدة نجم الأنصار حسن معتوق من خارج المنطقة في الدقيقة (45+1)، لينتهي الشوط الأول بفوز الأنصار بثلاثية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني تصدى حارس الشباب الغازية لكرة مقصية رائعة من أنس أبو صالح، إلا أن الأنصار عزز تفوقه بالهدف الرابع في الدقيقة (62) عبر سوني سعد إثر كرة عرضية من عباس عطوي أونيكا حولها سعد رأسية داخل الشباك.

واختتم الأنصار مهرجان أهدافه في الدقيقة (67) عبر نجمه حسن معتوق، بعد تسديدة من التونسي حسام اللواتي، ارتدت من الحارس ووصلت لمعتوق، الذي لم يجد صعوبة بتسجيل الخامس.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(552324)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}