الجمعة، كانون الأول 8، 2017

افرام الثاني يلتقي بوفد من الحزب القومي قبل مغادرته بيروت

9 تشرين الثاني
, 2015
, 7:44م
افرام الثاني يلتقي بوفد من الحزب القومي قبل مغادرته بيروت

إجتمع بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس مار إغناطيوس افرام الثاني، خلال زيارته إلى أبرشية بيروت للسريان الأرثوذكس، وفدا من قيادة ومسؤولي الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم عميد التنمية الإدارية الدكتور إيلي معلوف، عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام بيروت بطرس سعادة، رئيس لجنة تأريخ الحزب لبيب ناصيف، عدد من أعضاء المجلس القومي، أعضاء هيئة منفذية بيروت، مدير مديرية المصيطبة الياس الراعي وأعضاء هيئة المديرية وعدد من القوميين الاجتماعيين.

ورحب الوفد، بحسب بيان للقومي، بـ”زيارة البطريرك افرام الثاني إلى بيروت، ونقل إليه تحيات رئيس الحزب النائب أسعد حردان، وقيادة الحزب”، وثمن “مواقفه ودوره على كل المستويات”.

وأكد المجتمعين خلال اللقاء على “أهمية دور الكنيسة السريانية في نشر الوعي بين المواطنين، وحثهم على التشبث بالأرض، والانخراط في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف، ورفض كل إغراءات الهجرة”.

من ناحيته، أثنى البطريرك افرام الثاني على “دور الحزب السوري القومي الاجتماعي على الصعد كافة، لا سيما في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف”، منوها “بالدور المميز للقوميين الاجتماعيين في الدفاع عن القرى والبلدات والمدن، وتصديهم البطولي للهجمة الإرهابية على بلدة صدد وغيرها من البلدات”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(113904)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}