الأربعاء، تشرين الثاني 29، 2017

ابو العردات ترأس إجتماعا لممثلي اجتماعا لممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفتح في لبنان

16 تشرين الثاني
, 2015
, 6:26م
ابو العردات ترأس إجتماعا لممثلي اجتماعا لممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفتح في لبنان

ترأس أمين سر حركة “فتح” وفصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” في لبنان فتحي ابو العردات اجتماعا لممثلي فصائل المنظمة في لبنان، في مكتب “الاتحادات الشعبية” الفلسطينية في مدينة صيدا، حيث جرى بحث الوضع الامني في المخيمات على ضوء التفجير الارهابي الذي استهدف المدنيين الابرياء في منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وشارك في الاجتماع، قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، وممثلون عن كافة الفصائل الفلسطينية.

وجدد ابو العردات ادانته باسم القوى والفصائل الفلسطينية في لبنان هذا التفجير الارهابي، معتبرا ان “الهدف منه ايقاع الفتنة بين اللبنانيين والفلسطينيين ولكن سرعة الاتصالات واللقاءات أحبطت هذه المحاولة الخبيثة”، داعيا الى “اليقظة والحذر وتفويت الفرصة على المصطادين لضرب الامن والاستقرار في لبنان والمخيمات الفلسطينية على حد سواء وتوتير العلاقات الثنائية بين الشعبين”.

وأكد ان هناك اجراءات عملية ستقوم بها القوى والفصائل الفلسطينية داخل المخيمات لمراقبة حركة النازحين والوافدين، وخاصة في ما يتعلق بدخولهم إليها واستئجار المنازل وسواها ما يساهم في ضبط اي حركة مشبوهة، تحاول النيل من استقرار المخيمات والجوار اللبناني”. وشدد على ان “المخيمات الفلسطينة لن تكون ابدا ممرا او مستقرا لاستهداف الامن اللبناني وهناك تنسيق دائم لإحباط اي محاولة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(117060)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}