السبت، شباط 29، 2020

إيطاليا تكتسح الأوروغواي بثلاثية نظيفة

8 حزيران
, 2017
, 8:22ص
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
إيطاليا تكتسح الأوروغواي بثلاثية نظيفة

تغلب منتخب إيطاليا على نظيره الأوروغواياني 3-0، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف مسيرتهما بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا العام المقبل.

على ملعب “أليانز ريفييرا” بمدينة نيس الفرنسية، سجل مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه ماريا خيمينيز (7 خطأ في مرماه) ومهاجم إنتر ميلان إيدر مارتينز (83) وقائد روما دانييلي دي روسي (90+2) الأهداف.

وخاضت الأوروغواي المباراة في غياب مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني بسبب الاصابة، ومهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز.

وتستعد إيطاليا لمواجهة ليشتنشتاين الأحد المقبل في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والأوروغواي لاستضافة الأرجنتين في 31 آب في مباراة حاسمة ضمن الجولة الخامسة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال.

وتحتل إيطاليا المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف إسبانيا المتصدرة.

وتحتل الأوروغواي المركز الثالث في ترتيب أميركا الجنوبية برصيد 23 نقطة قبل 4 جولات من نهاية التصفيات، بفارق الأهداف أمام تشيلي وبفارق نقطة واحدة أمام الأرجنتين، علماً بأن المنتخبات الأربعة الأولى تتأهل مباشرة، في حين يخوض صاحب المركز الخامس ملحقاً مع بطل أوقيانيا.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(329659)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(101)
    [1]=>
    int(102)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}