الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

إنريكي: نفهم جيدًا السبب الذي دفع بيدرو للرحيل

16 تشرين الأول
, 2015
, 6:37م
إنريكي: نفهم جيدًا السبب الذي دفع بيدرو للرحيل

ألمح المدير الفني لبرشلونة “لويس إنريكي”، أن مهاجمه السابق “بيدرو رودريجيز”، قد يندم في المستقبل على القرار الذي اتخذه في فصل الصيف الماضي، بترك البرسا للانتقال إلى صفوف تشيلسي، لحاجته للعب بصفة مستمرة.

وظهر بيدرو بمستوى جيد نوعًا ما في مباراته الأولى مع فريقه اللندني في البريميرليج، ضد ويست بروميتش ألبيون، التي حسمها رجال جوزيه مورينيو بثلاثية مقابل اثنين، لكن بعد ذلك، تراجع مستواه بسرعة، كبقية لاعبي البلوز في الأسابيع الماضية، والأسوأ من ذلك، أنه بات مُهددًا بخسارة مكانه في تشكيلة مورينيو الأساسية في المرحلة القادمة.

وقال إنريكي: “نحن نتفهم وضع بيدرو الحالي، ونفهم جيدًا السبب الذي دفعه للرحيل، وحقًا كان من المنطقي أن يطلب الرحيل لأنه كان يريد اللعب باستمرار، لكن لا أعرف ما إذا كان يرغب في تغيير قراره في الوقت الحالي أم لا، ولا أعرف ما إذا كان سيندم على قراره أم لا، لكن الواقع يقول أنه لم يَعد معنا، وهذه هي الحياة في كرة القدم”.

بشار الى ان الدولي الإسباني بيدرو خسر مكانه في تشكيلة البلاوغرانا الأساسية، منذ قدوم السفاح الأوروجوياني “لويس سواريز” الموسم الماضي، قرر البحث عن مستقبله بعيدًا عن كامب نو، لرفضه فكرة الجلوس على مقاعد البدلاء للثلاثي “نيمار، ليونيل ميسي لويس سواريز”، ليستقر على خيار تشيلسي، بعد أن كان قريبًا جدًا من مانشستر يونايتد.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(104620)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}