الخميس، كانون الأول 5، 2019

إبنتا نانسي عجرم لا تعيشان حياة الأثرياء

10 أيلول
, 2016
, 2:17م
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
إبنتا نانسي عجرم لا تعيشان حياة الأثرياء

أكدت النجمة نانسي عجرم أن إبنتيها لا تعيشان حياة الأثرياء، موضحة “أحياناً عاطفتي تجاههما تدفعني لألبّي طلباتهما”.

خلال مقابلة صحفية، وما إذا كانت ميلا وإيلا تعيشان حالة من الترف المادي كونهما ابنتيّ عائلة غنية؟ أجابت نانسي عجرم “أبداً أبداً أبداً”.

وقالت نانسي: قالت نانسي: أحياناً عاطفتي تجاههما تدفعني لألبّي طلباتهما، لكني أكون حريصة جداً عندما أجلس مع ابنتيّ وخاصة ميلا التي أصبحت أسئلتها واستفساراتها كثيرة وهي بعمر الـ 7سنوات، فأشعر أن كل ما أقوله لها تحفظه وتخزّنه في عقلها، ساردة حوار بسيط جرى بينها وبين إحدى بناتها فقالت: “ماما هل نحن أغنياء؟ فقلت لها لماذا هذا السؤال؟ فقالت لي: لأننا نملك منزلاً كبيراً وجميلاً ولدينا عدّة سيارات ومنزل خارج لبنان، فأجبتها: ميلا حبيبتي أنا أعمل وأسافر ووالدك يعمل في العيادة من الصباح لغاية العاشرة ليلاً. فكلانا يتعب لنكسب مالاً لتأمين طلباتكما أنت وإيلا”.

وحول تفكيرها بإنجاب طفل ثالث وإذا كانت ترغب بأن يكون صبي قالت: “لا أفكّر سوى بأن أكبّر عائلتي.. ليس مهماً إن كانت بنتاً أو صبياً، أنا وفادي لا نركّز كثيراً على هذا الأمر وما يرزقنا الله به نعمة، وأنا اعتدت على تربية البنات، فإذا رُزقنا بصبي، سيحدث تغيير في حياتي البنت تربيتها أسهل.. وإن رزقني لله بصبي سوف أفرح كما فرحت بولادة ميلا وإيلا”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(240971)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(255)
    [1]=>
    int(105)
    [2]=>
    int(495)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}