الإثنين، حزيران 24، 2019

أول ثلاثة انتصارات متتالية لمرسيليا في الدوري الفرنسي

17 شباط
, 2019
, 10:46ص
أول ثلاثة انتصارات متتالية لمرسيليا في الدوري الفرنسي

حقق مرسيليا ثلاثة انتصارات تواليا للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تخطي ضيفه أميان 2-صفر في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي هدفه الثالث مع الفريق المتوسطي في الدقيقة 25 بعد افتتاح فلوريان توفان التسجيل قبل ست دقائق، ليرتقي مرسيليا موقتا الى المركز الرابع.

وبقي مرسيليا على بعد 6 نقاط من ليون الثالث والفائز الجمعة على غانغان 2-1، فيما سيتخطاه سانت اتيان بحال تعادله أو فوزه الأحد عل باريس سان جرمان حامل اللقب والذي يحلق بالصدارة بفارق 10 نقاط عن ليل الثاني.

وخرج موناكو من المنطقة الحمراء بفوزه على ضيفه نانت بهدف البرتغالي جلسون مارتينز (13)، تحت انظار نائب رئيسه المستقبلي رجل الأعمال الروسي أوليغ بتروف الذي جلس الى جانب رئيس النادي الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف، ويتوقع أن يحل بدلا من فاديم فاسيلييف المقال من منصبه الاثنين.

وارتقى موناكو الى المركز السادس عشر ليترك منطقة الهبوط للمرة الاولى منذ 25 ايلول/سبتمبر الماضي. وهذا الفوز الثاني تواليا لموناكو لكنه يستعد لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة أمام ليون الثالث.

وحقق انجيه الثاني عشر نقاطا ثمينة بفوز ثالث تواليا على نيس السابع 3-صفر سجلها الكاميروني ستيفان باهوكين (44 من ركلة جزاء) وأنجيلو فولغيني (47) والاسباني كريستيان لوبيز (90+2).

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(495353)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}