الخميس، تشرين الثاني 21، 2019

أنشيلوتي: سوف أضع أفضل فريق للفوز بالمبارة

21 نيسان
, 2015
, 7:07م

اعرب مدرب ريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي عن تفاؤله الكبير بتجاوز اتلتيكو مدريد و العبور للدور القادم بدوري الابطال، رغم الاصابات التي يعاني منها الفريق.

وقال المدرب الايطالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم، حول الطريقة التي سيتعامل بها مع غياب مودريتش جاريث بيل وبنزيما: “الحلول للغيابات عند اللاعبين المتوفرين حاليا، يجب علينا التعايش مع الإصابات، لقد حدث لنا هذا السنة الماضية. لكن لا يجب أن يحبط هذا من عزيمتنا. غدا سأضع الفريق الذي يمكنه أن يقوم بنفس ما قمنا به في مبارة الذهاب..”

واضاف:”علينا محاولة تكرار ما قمنا به في الشوط الأول لمبارة الذهاب، هذه هي فكرتنا. التشكيلة لن تتغير لمبارة الغد. سوف أضع أفضل فريق للفوز بالمبارة. لن أعطي التشكيلة. سوف أضع أفضل فريق ممكن. اللاعبين لا يعلمون من سيشارك. لقد تكلمت معهم بهذا الخصوص سابقا. لدي أفضل اللاعبين في العالم. يجب التركيز على اللاعبين الذي سيشاركون. و ليس عن من لن يتواجد…”

وتابع قائلاً”من أجل تعويض غياب بيل و بنزيما لدينا الكثير من الحلول. من الممكن أن يكون تشيشاريتو، خيسي او خاميس. تشيشاريتو لعب بشكل جيد في المباريات التي أشركته فيها و هو جاهز بدنيا..”

وحول اتهام طبيب المنتخب الكرواتي له بالتسبب في اصابة مودريتش: “طبيب المنتخب الكرواثي غريب، لأن مودريتش أصيب مع منتخبه. مودريتش كان يمكن أن يرتاح ضد النرويج. وهو أصيب بسبب احتكاك مع لاعب الخصم، لا يمكن القيام بأي شيء لتفادي ذلك.”

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(5480)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}