الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

أليغري: ما زال بإستطاعتنا الفوز بالدوري

10 تشرين الأول
, 2015
, 11:27م
أليغري: ما زال بإستطاعتنا الفوز بالدوري

يأمل ماسيمليانو أليغري المدير الفني لفريق اليوفنتوس في أن يُقدم فريقه عودة قوية في المباريات المُقبلة من منافسات السيري آ تُقنع الكثيرين بأن اليوفي مازال لديه فرصة كبرى للاحتفاظ بلقبه.

ويواجه يوفنتوس إنتر مساء يوم الأحد المُقبل في ديربي إيطاليا ويأمل ماكس أليجري في أن يسمع أنباءًا جيدة بشأن جاهزية بول بوجبا وألفارو موراتا.

قال أليغري لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “لقد عانى موراتي من كدمة قوية والطاقم الطبي هنا يتابعه يومًا بعد يوم وسنرى ما إذا كان بمقدوره المشاركة في المباراة القادمة بعد ثمانية أيام، لقد تحدثت مع الفتى وهو هاديء جدًا”.

وأضاف “أما بوجبا فلديه مشكلة في الكاحل وهو شيء لا يثير القلق، خلال 3 أو 4 أيام سيتدرب بشكلٍ منفرد ثم سنقوم بتقييم حالته على مدار الأسبوع، ولكن هذه الإصابات كما قلت غير مثيرة للقلق وأنا واثق أنهما بعد 3 أو 4 أيام سيكونا متاحين وجاهزين لمباراة إنتر”.

وعن سباق الفوز باللقب قال أليجري “من أجل الفوز باللقب عليك أن تحقق نتائج تتسق مع الأداء، وهو الأمر الذي عانينا منه حتى الآن هذا الموسم، لذلك نجح بحاجة لاستعادة النتائج، فإذان فزنا على إنتر خارج ملعبنا ثم تلقينا خسارتين بعدها فلن يكون هناك طائل من تحقيق الفوز، ما زلنا نأمل في الفوز باللقب وهذا أمر طبيعي، نحن ما زلنا في شهر أكتوبر على أية حال ولقد كنا نعطي الأولوية لدوري أبطال أوروبا”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(101986)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}