الجمعة، كانون الأول 15، 2017

أليغري: سعر اللاعب ليس المعيار الرئيسي لدخوله التشكيلة الأساسية

27 تشرين الأول
, 2015
, 7:59م
أليغري: سعر اللاعب ليس المعيار الرئيسي لدخوله التشكيلة الأساسية

أكد المدير الفني ليوفنتوس “ماسيميليانو أليغري” أن سعر اللاعب ليس المعيار الرئيسي لدخوله التشكيلة الأساسية، وذلك ردًا على الانتقادات التي يتعرض لها، لعدم اعتماده على الشاب الأرجنتيني “باولو ديبالا” بشكل مستمر في التشكيلة الأساسية.

ودافع مدرب ميلان الأسبق عن استراتيجيته، بعد تصريحات رئيس باليرمو “ماوريتسيو زامباريني”، التي اتهم خلالها أليغري بتدمير صاحب الـ21 عامًا، لا سيما بعد حصول الأخير على سبع دقائق فقط أمام مونشنجلادباخ في مباراة منتصف الأسبوع الماضي –في دوري الأبطال-.

وقال أليغري “دائمًا لا أنظر إلى سعر اللاعب، فقط أختار من يلعب أفضل، ديبالا؟ أقول مرة أخرى أنه نوعية جيدة، وبالتأكيد سيُصبح من أفضل لاعبي العالم في المستقبل، لكنه يحتاج إلى بعض الوقت. قبل بضعىة أسابيع قلت نفس الشيء عن خوان كوادرادو، لكنه لا يستطيع خوض كل المباريات حتى شهر مايو المُقبل”.

وعن حظوظ السيدة العجوز في العودة للمنافسة على لقب السيري آ مرة أخرى، بعد الفوز الثالث هذا الموسم الذي تحقق على حساب أتلانتا يوم السبت الماضي، قال “أعتقد أن عروضنا قد تحسنت، والبعض يقول أن روما، لاتسيو ونابولي هم الأوفر حظًا للفوز باللقب هذا الموسم، لكننا لدينا الدافع للعودة إلى الطريق الصحيح، وهذا سيتحقق بمواصلة الانتصارات في الأسابيع القادمة”.

هذا وسيحل يوفنتوس ضيفًا على ملعب “إينزو ريتشي” لمقابلة ساسولو غدًا الأربعاء في ختام الأسبوع العاشر للسيري آ، وسيخوض حامل اللقب هذه المباراة وهو في المركز الـ12 وفي رصيده 12 نقطة، فيما يحتل ساسولو المركز السادس ولديه 15 نقطة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(108882)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}