الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

أزبيليكويتا: تلك الانتصارات تعد بداية العودة

26 تشرين الثاني
, 2015
, 7:14م
أزبيليكويتا: تلك الانتصارات تعد بداية العودة

ظهر ظهير تشيلسي «سيزار أزبيليكويتا» سعيدًا بالنتائج الإيجابية التي حققها فريقه في آخر مباراتين، حيث أكد أن أسود لندن قد أصبحوا على الطريق الصحيح من أجل استعادة المُستوى الذي مكنهم في الموسم الماضي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ تشيلسي الموسم بصورة كارثية، حيث حصد النتائح السلبية في الجولات الأولى، علمًا أنه لم يُحقق سوى 14 نقطة في أول 13 مباراة ليحتل المركز الـ15 بعد أن كان متصدرًا لجولات طويلة في الموسم المنقضي.

لكن وبعد الفوز على نورويتش سيتي ثم على مكابي تل أبيب، قال اللاعب الإسباني «تلك الانتصارات تعد بداية العودة. يجب أن نواصل على نفس الطريق، فقد حققنا انتصارين متتاليين، كما أننا قدمنا أداءً جيدًا في المباراتين معًا وهو ما مكننا من استعادة الثقة بأنفسنا»

ثم أضاف في نفس السياق «عودتنا ستكون خطوة بخطوة. أمامنا مباراة صعبة أمام توتنهام يوم الأحد، وهي مباراة خارج أرضنا ونريد أن نواصل حصد النتائج الإيجابية. لقد لعبنا جيدًا في آخر المباريات رغم أننا لم نحصل على النتائح المرجوة»

وأنهى حديثه «من الصعب جدًا أن تعيش الوضع الذي عايشناه في الأسابيع الأخيرة، لكن كان يجب أن نواجه الواقع وأن نواصل العمل، وأعتقد أن النتائج بدأت تتحسن في النهاية»

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(121351)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}