الثلاثاء، تموز 17، 2018

أرسنال يتأهل وميلان وليون يودعان الدوري الأوروبي

16 آذار
, 2018
, 9:58ص
أرسنال يتأهل وميلان وليون يودعان الدوري الأوروبي

تأهلت فرق أرسنال الإنكليزي وسسكا موسكو الروسي وريد بول سالزبورغ النمساوي للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، بينما ودع البطولة كل من ميلان الإيطالي وليون الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وحسم فريق أرسنال تأهله بعدما كرر فوزه على ضيفه ميلان الخميس بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الإمارات” بالعاصمة لندن، في إياب دور الـ 16 من المسابقة القارية.

وكان أرسنال قد فاز على ميلان في لقاء الذهاب في مدينة ميلانو الإيطالية بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريق اللندني للدور المقبل بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي مبارة أخرى، خطف فريق سسكا موسكو بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي من مضيفه ليون الفرنسي بالفوز عليه الخميس 3-2 في مباراة الإياب على ملعب “بارك أولمبيك ليون” في فرنسا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في العاصمة الروسية “موسكو” قد انتهت بفوز ليون بهدف، ليتأهل الفريق الروسي للدور ربع النهائي بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، مستفيدا من تطبيق قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

أما فريق بوروسيا دورتموند فقد ودع البطولة بعد تعادله مع مضيفه ريد بول سالزبورغ بدون أهداف في مواجهة الإياب التي جمعتهما الخميس على ملعب “رد بول أرينا”.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في ألمانيا الخميس قبل الماضي قد انتهت بفوز مفاجئ لريد بول على دورتموند بنتيجة 2-1 ليتأهل الفريق النمساوي إلى الدور المقبل.

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(407234)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}