الأحد، آب 19، 2018

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 19 آب 2018

قبل 19 ساعة

ولد في مثل هذا اليوم

39311338_284389475705569_2415249522893520896_n

 

بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الأميركية الثاني والأربعون، من مواليد19 آب، شغل بعد تخرجه من جامعة "ييل" وظيفة مدرس للقانون في جامعة "أركانساس"، وبعدها ترشح في الانتخابات لمنصب النائب العام لولاية أركانساس ممثلاً للحزب الديموقراطي وقد تمكن من الفوز ليشغل هذا المنصب حتى عام 1979، ليترشح بعدها الى انتخابات ولاية أركانساس حيث تمكن من الفوز في الانتخابات ليكون أصغر حاكم ولاية، وبعد ترشحه للولاية الثانية كحاكم لولاية أركانساس وخسارته أمام مرشح الحزب الجمهوري فرانك وايت، انتقل الى المحاماة حيث عمل لفترة في شركة "رايت ليندسي جينيجيز"، ليعاود الترشح عام 1983 الى انتخابات ولاية أركانساس حيث تمكن من الفوز، وفي عام 1992 حصل على ترشيح الحزب الديمقراطي للدخول في الانتخابات الرئاسية التي فاز بها، وقد تولى الرئاسة بعد نهاية الحرب الباردة لفترتين رئاسيتين متتاليتين حتى عام 2001، أسس بعد نهاية ولايته مؤسسة "ويليام ج. كلينتون" لتعزيز الوقاية ضد الأمراض منها مرض الأيدز، كما أصدر سيرته بعنوان "ماي لايف" عام 2004، وقد نال العديد من الدرجات الفخرية واختارته مجلة "تايم" كشخصية العام مرتين كما حصل على جائزة "تيد" عام 1997، متزوج من هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الاميركية السابقة وله أبنة وحيدة هي تشيلسي.

 

39313059_276724119794637_8720416969762799616_n

 

حمزة أيمن جمعة، إبن رجل الأعمال اللبناني أيمن زكريا جمعة، والدته ميساء نبيه بري. وحمزة هو الثمرة الثالثة لعائلته

أسرة ملحق تتمنى لنجلكم دوام الصحة والعافية وحياة مليئة بالخير والنجاح.

برج الحمل

تكون بحاجة إلى من يقف بجانبك لمواجهة التحديات التي تعترضك في مجالك المهني، فتجد الشخص المناسب، عاطفياً: تقرر ابتداء من اليوم البحث عن شريك ترى فيه الإنسان الذي ستمضي معه بقية حياتك، وتعرف معنى الاستقرار والالتزام.

برج الثور

يزيدك هذا اليوم املا وحماسة ونشاط ترتفع المعنويات وتتعزز الثقة بالنفس يوم كريم وواعد بالنجاح مميزة على مختلف المستويات، عاطفياً: تكون صبوراً جداً وتواجه التحديات التي تعترضك مع الشريك بروية وحكمة، لأنك تدرك عواقب الأمور إذا لجأت إلى أسلوب آخر.

برج الجوزاء

تكون عرضة لإشاعات كثيرة تحاول النيل من سمعتك وتشويه صورتك أمام المسؤولين عنك في العمل لدفعهم إلى الاستغناء عن خدماتك، عاطفياً: تنجلي الأمور وتتكشف الحقائق، ويعود نهر الحب إلى الجريان الطبيعي بينك وبين الشريك.

برج السرطان

تباشر يومك بتفاؤل كبير وسعي نحو الأفضل حان الوقت لكي تختار فريق العمل الذي ينسجم مع تطلعاتك ويكون قادراً على تنفيذ مشاريعك الكبيرة، عاطفياً: إذا أردت أن تغير نمط حياتك العاطفية يجب أن تفكر جيداً في الموضوع، لأن التغيير لن يكون سهلاً.

برج الأسد

الوتيرة المتسارعة في سير العمل تحتم عليك الاستعانة بالخبراء وأصحاب الكفاءة لإنجاز المطلوب في الوقت المحدد، عاطفياً: اللقاءات الرومانسية بينك وبين الشريك تخف وتيرتها بعض الشيء، راجع جدول أعمالك وخفف الضغط عنك وخصص المزيد من الوقت للشأن العاطفي.

برج العذراء

تضطر إلى مواجهة من يخططون لقلب الطاولة عليك، وتكشف الأوراق في الوقت المناسب، وتضع النقاط على الحروف وتسمّي الأمور بأسمائها، عاطفياً: تنفذ اليوم ما وعدت به الشريك منذ مطلع السنة، فتأخذه في رحلة استجمام تزوران خلالها عدداً من الدول السياحية الجميلة.

برج الميزان

تعيش مرحلة فلكية جديدة بحيث توسع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات يطالعك الفلك ببوادر جيدة، عاطفياً: إذا اعرضتك متاعب في العلاقة بالشريك، حاول أن تراهن على الوقت ولا تضخّم الأمور.

برج العقرب

فتتطور الامور لمصلحتك وتشعر بسيطرة اكبر على اعمالك تغمرك الشجاعة وتصلك اخبار مفرحة تتعزز المعنويات قد تسمع خبرا سارا وتفرح لانفراج او حسم، عاطفياً: لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه.

برج القوس

قد تتعرض لاستفزاز وتعيش فترة صعبة فلا ترد على التحدي باستفزاز آخر اضبط اعصابك لمصلحتك ولا تفقد السيطرة على اعصابك كي لا تتأزم الامور، عاطفياً: تعود علاقتك بالشريك إلى قمة التوافق والانسجام بعد سوء تفاهم، وتمضيان معاً أجمل الأوقات وأسعدها.

برج الجدي

تعالج هذا اليوم قضية أو شراكة معينة، وتهتم أيضاً بشؤون مهنية ملحّة وتتداخل الظروف بعضها ببعض، عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الجياشة تجاه الشريك.

برج الدلو

تقوى الحظوظ وتشتد فتتحقق امنياتك وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك وتقوم برحلة او تشارك بمؤتمر فترة مناسبة جدا لتكرار المحاولات ولمتابعة الجهود، عاطفياً: لا تفكّر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه ليكتشف خطأه ويعود إلى صوابه.

برج الحوت

تعيش اجواء حماسية متفائلة وتخوض تجارب جديدة بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيفا مع الاجواء وراض عنها كل المعطيات المتوفرة ممتازة، عاطفياً: تجمعك المصادفات بشريك قديم، وهذا قد يعود بك بالذاكرة إلى الماضي وتفرح كثيراً.