الثلاثاء، آب 14، 2018

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 14 آب 2018

قبل 11 ساعة

ولد في مثل هذا اليوم

39127241_299767670756458_8191292873094725632_n

وديع الخازن، سياسي لبناني ورئيس المجلس العام الماروني، ولد في 14 آب، تلقى علومه الابتدائية في مدرسة الفرنسيسكان والمدرسة اليسوعية، كما تابع علومه الثانوية في معهد فرير الجميزة ليستكمل دراسته الجامعية في الولايات المتحدة الأميركية حيث تخرّج من جامعة "جورج واشنطن" حاملاً شهادة ماجيستر في إدارة الأعمال، أنضم عام 1968 لحزب الكتلة الوطنية اللبنانية وعُين عضواً في اللجنة التنفيذية ثم مفوضاً عاماً للداخلية قبل أن يقدم إستقالته عام 1996 لينصرف إلى السياسة بمعزل عن أي إلتزام حزبي، عين عام 2005 وزيراً للسياحة في حكومة الرئيس عمر كرامي، وقد تم إنتخابه عام 2006 رئيساً للمجلس العام الماروني وأُعيد إنتخابه عام 2009، كتب العديد من المقالات والدراسات التي شكلت يومياته السياسية التي واكب فيها الأحداث السياسية في عدد من الصحف المحلية والعربية، وهو رئيس سابق لنادي الراسينغ الرياضي اللبناني، نال خلال مسيرته العديد من الجوائز والاوسمة منها الوسام الفرنسي من رتبة فارس كما نال وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط أكبر، متزوج من السيدة ماري مدلان خليل ولهم ولدان هما : إيلي وشيرين.

 

39207027_234607577196821_1757825630583390208_n

مايا نصري، فنانة لبنانية، ولدت في 14 آب، حائزة على إجازة في التمثيل والإخراج السينمائي من الجامعة اللبنانية، بدأت مشوارها الفني كممثلة حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها : "طيف المدينة" و"طالبين القرب", كما شاركت بعدد من الاعمال المسرحية مع الفنان منير كسرواني، إلى جانب التمثيل قدمت برنامج "أولمبياد 98" على قناة تلفزيون لبنان عام 1996، فضلت الاتجاه إلى الغناء فكانت أولى خطواتها المشاركة في برنامج "كأس النجوم"، قامت بعدها باصدار البومها الاول عام 2001 بعنوان "أخبارك إيه"، لتتولى أعمالها الفنية حيث أصدرت عدد من الألبومات منها: "لو كان لك قلب" و"جاى الوقت"، شاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية المصرية حيث ظهرت لأول مرة كممثلة بالسينما المصرية في فيلم "كود 36"، بعد نجاحها بالغناء والتمثيل اتجهت إلى الإخراج حيث عملت كمساعد مخرج لتخوض بعدها تجربه الإخراج بنفسها، متزوجة من المخرج المصري إيهاب لمعي وتقيم معه في القاهرة.

برج الحمل

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد لئلا تصاب بخيبة أمل، قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك، عاطفياً: تحاول قدر الإمكان ممارسة سحرك على الشريك وتنجح في ذلك، لأنك تدرك مكامن ضعفه تجاهك.

برج الثور

تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الزملاء بقربك، تحفل مفكرتك بالمواعيد الجميلة المناسبة والأخاذة، عاطفياً: تجد الحب إذا كنت وحيداً وتنعم بأوقات ممتعة مع الحبيب إذا كنت مرتبطاً، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة.

برج الجوزاء

تشعر بقوة كبيرة لاختراق الحواجز والحصول على الدعم المطلوب، ويحمل إليك هذا اليوم مركزاً جديداً تختاره في حياتك، عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما.

برج السرطان

تعمل لمشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعياً، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقربين منك لإنجازه، عاطفياً: تتلقى دعوة إلى إحدى المناسبات الاجتماعية التي تتعرّف خلالها إلى شخص يجذبك بسرعة، وتقرر التقرب منه أكثر.

برج الأسد

تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما، ويمكنك أن تبدأ حملة دعائية وتلاقي التأييد من قبل الزملاء، عاطفياً: الأجواء الإيجابية تسيطر هذا اليوم، وخصوصاً أنّ الشريك اقتنع بوجهة نظرك المتعلقة بأسس العلاقة بينكما.

برج العذراء

تنجح في التعبير عن رأيك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء لذلك وظف الاجواء الايجابية لتحسين علاقاتك العاطفية والمهنية والعائلية، عاطفياً: يعبّر لك الحبيب عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك، فلا تخذله بل سهّل له الأمور وكن أكثر تعاوناً.

برج الميزان

يساهم وجود القمرفي برجك في مساعدتك ونجاحك ويقدم لك النصائح والإرشادات، أو يسهّل أمامك الطريق ويسمح لك بتحقيق حلم قديم، وربما تتوصل إلى اتفاق أو شراكة، عاطفياً: تفكّر في قضية زوجية أو في شراكة أو تعيش رومانسية أو تفرح بالتفاتة من قبل الحبيب الذي تجنبك كثيراً في الآونة الأخيرة.

برج العقرب

ابتعد عن الاجواء السلبية وسؤ التفاهم ولا تكون لجوجاً على امر يبدو مستحيلا وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وحضر له الأجوبة الشافية والمقنعة والمنطقية.

برج القوس

تجد فرقاً كبيراً في العمل بعد التحسينات التي أدخلتها، لكن التقدم مهم من أجل أجواء مثمرة، عاطفياً: تواجه بعض الصعاب في العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع الشريك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر.

برج الجدي

تعيش لحظات متوترة بسبب القمر من برج الميزان الذي يمتحن برودة اعصابك وقدرتك على تحمل الضغوط حاول ان تنسق جيدا بين الواجبات المهنية والعائلية ابتعد عن الاهمال والتقصير، عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد بانتظار المقبل من الأيام.

برج الدلو

عودة المياه إلى مجاريها تولّد ارتياحاً وثقة كبيرة بينك وبين الزملاء في العمل، وينعكس الأمر إيجاباً لدى أرباب العمل، عاطفياً: عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك ويدعمك في كل الظروف التي يمكن أن تمر بها.

برج الحوت

يوم مناسب جدّاً يحمل اليك الحظ كما السفر الى بلدان بعيدة، قد تكون الحوافز كثيرة جدّاً والانفعالات المهنية سليمة، عاطفياً: تجنب النقاشات العقيمة مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة، ولا تسمح للخلافات بالظهور مجدداً.