الثلاثاء، تشرين الأول 16، 2018

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 تشرين أول 2018

قبل 9 ساعات

ولد في مثل هذا اليوم

 

44067550_516929398780091_5487772850465013760_n


فراس صالح قيس، نائب رئيس في بنك باركليز لإدارة الأموال للسنة السادسة على التوالي و مقره في دبي بالإمارات العربية المتحدة، من مواليد 16 تشرين الأول، إبن بلدة نحلة البقاعية، والده قائد فوج المغاوير سابقاً العميد الركن صالح قيس، ووالدته السيدة دلال العلي، وأخاه الإعلامي محمد قيس، تخرج عام 2006 من الجامعة الأميريكية في بيروت بتميز، كما أنه حاز على شهادة الماجيستير في الإقتصاد من جامعة "وورويك" في المملكة المتحدة، متزوج من السيدة رشا جمال.

برج الحمل

يتيح أمامك هذا اليوم فرصة كبيرة للنجاح والتقدم والازدهار، لكن لا تتأخر في إنجاز أعمالك. عاطفياً: ترغب في تمضية المزيد من الوقت مع الحبيب، قريباً تعود الأمور إلى طبيعتها وأفضل مما كانت.

برج الثور

يكون هذا اليوم مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها. عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تطيق فراقه حتى ليوم واحد.

برج الجوزاء

يجعلك هذا اليوم تطل ّ على مجموعة من الناس، معلناً عن مشروع جديد أو عن أرباح وتطوّرات مناسبة. عاطفياً: تشعر بميل إلى التغيير والتقدّم والتطوّر، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك.

برج السرطان

تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب إلى عدم شعورك بالاستياء أو التعب، كذلك إن بعض المشكلات لن تجعلك إنساناً قلقاً وغير متعاطف كلياً. عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً رائعاً جداً، وتشعر بهذه الروعة كلما حاول الشريك مفاتحتك بموضوع يتعلق بكما.

برج الأسد

تنتهي الصعوبات والخيبات، وتستعيد تألقك وحيويتك وتفاؤلك واندفعاك لإنجاز ما تطمح إليه من مشاريع ومخططات. عاطفياً: كن إيجابياً إلى أقصى الحدود في علاقتك مع الحبيب، فهو الوحيد الذي يفهمك من دون أن تتفوه ولو بكلمة واحدة.

برج العذراء

أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلاً فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة. عاطفياً: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب أكثر فأكثر، وتمضي معه وقتاً جميلاً وممتعاً قد لا تتكرر إلا بعد مدة طويلة.

برج الميزان

يجعلك هذا اليوم محط إعجاب الزملاء وتقديرهم وإسناد المزيد من المهام الملحة إليك. عاطفياً: تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد أدرسه جيداً قبل الإقدام عليه واستشر الشريك.

برج العقرب

يرطّب الزملاء الأجواء في العمل اليوم، ويطرأ مستجدّ ما يؤشر إلى بعض التبدّلات في الظروف. عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة أو تلتقي بعض الأحبّاء أو تعيش تعويضاً عن خسارة عاطفية سابقة.

برج القوس

تستعيد معنوياتك قوية إلا أنك تميل إلى الوحدة والانزواء، ولكنك لا تفتقد الحيوية والشجاعة ولا تحتاج إلى من يدعمك. عاطفياً: تعبّر عن مشاعرك الصادقة أمام الشريك بصراحة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك أكثر فأكثر.

برج الجدي

تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. عاطفياً: ربما تعيش قصة عاطفية جديدة وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الأشخاص الذي ينسيك ما حولك.

برج الدلو

إحذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق. عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.

برج الحوت

انتبه لكلّ ما يجري حولك واجمع المعلومات وحاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، إنما بعيداً عن الالتباس والمشكلات. عاطفياً: عامل الشريك بهدوء وعبّر له عن أفكارك ونبهه إلى ضرورة الحذر من بعض المتربصين بكما شراً.