الجمعة، نيسان 20، 2018

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 20 نيسان 2018

قبل 4 ساعات

ولد في مثل هذا اليوم

omar harfouch

 

عمر حرفوش، رجل أعمال فرنسي من أصل لبناني ، من مواليد 20 نيسان، جمع ثروته بأوكرانيا في سن الـ 28 عاما، يملك مجموعة اتصالات تدعى "أوكرانيا فينغر"  وأسس مع أخيه وليد حرفوش إحدى أولى المحطات الإذاعية على موجة أف أم " سوبر- نوفا" التي كانت تتعاون مع راديو فرانس الدولية و المعهد الفرنسي في أوكرانيا، كما اسس وكالة "ايليت" التي أصبحت المنظمة الرسمية للمباراة الدولية لعارضات أزياء ايليت موديل لوك ، في عام 2002 أسس عمر حرفوش مع أخيه عمر مسابقة الجمال الخاصة بهما على الانترنت وقد حاز الأخوان حرفوش على حقوق تنظيم مسابقة الجمال الشهيرة “ ملكة جمال أوروبا"، كما نظموا مسابقة جديدة لملكة جمال"جامعيي دول البلطيق"، وفي عام 2003 بدأ حرفوش بتحرير مجلة " بابارازي"، بالاضافة إلى إصداره العديد من الكتب منها سيرته الذاتية.

 

fadi maalouf

 

فادي معلوف، مغني بوب ألماني من أصل لبناني من مواليد 20 نيسان، درس تصميم الأزياء وعمل في دور أزياء لبنانية ، غنى في لبنان لفترة قصيرة تحت الاسم الفني "أليكس" وحاز بعض الشهرة مع أغنيته العربية "يا ليل" قبل أن يهاجر إلى ألمانيا ، إشترك عام 2008 في الموسم الخامس من برنامج "سوبرستار" بألمانيا عبر محطة "أرتي أل" الألمانية حيث حلّ ثانيا وغنّى في النهائي أغنية خاصة به وقد وقعت شركة سوني "بي أم جي" للإنتاج عقدا معه ووصلت الأغنية إلى المرتبة الثانية في موكب أغاني ألمانيا الرسمية ليصدر بعدها ثلاث ألبومات.

برج الحمل

يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو فاسدة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، لا تقلق، عاطفياً: تنجلي بعض الغيوم الداكنة التي استفزّت المواقف ودفعت إلى الخلاف بينك وبين الشريك، وتكون الأيام المقبلة واحة اطمئنان وسكينة.

برج الثور

يجب أن تكون أكثر حذراً في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء، يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية، عاطفياً: وعود وحبّ من النظرة الأولى، فتنطلق واثقًا بنفسك، سعيداً بالآفاق الجديدة واللقاءات الناجحة التي قد تنتهي نهاية سعيدة.

برج الجوزاء

عليك أن تستمع إلى نصائح الزملاء، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية، عاطفياً: يبدو الارتياح سيّد الموقف في العلاقة بالشريك، وهذا جيّد قياساً بما كانت تمر به علاقتكما في السابق.

برج السرطان

تواجه بعض الارتباك والالتباس، فيطرأ ما يؤدّي إلى قطيعة وانفصال مع بعض الزملاء، ويسبب بعض المشاكل العابرة، عاطفياً: لا تدع هموم العمل تطغى على حياتك الاجتماعية، بل حاربها وتخلص منها، وخصص وقتاً أطول للشريك فهو بحاجة إليك.

برج الأسد

يخفّ الوهج ولكنّ الحظّ ما يزال مستمراً، حاول أن تنظم شؤونك بهدوء، وناقش قضاياك المالية مع أصحاب الشأن والخبراء في هذا المجال، عاطفياً: أنبهك إلى الحرص الشديد على حسن سير العلاقة لتفادي المواقف المربكة، ولكن هذا لن يمنع من أن الأجواء تكون ملطّفة بعض الشيء.

برج العذراء

يوم جيد تملأه الثقة والآمال الجديدة والحيويّة والنشاط الكبير والطموح الذي لا يحده شيء لبلوغ الأهداف المرسومة، عاطفياً: تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الأحيان وبعدائية أحياناً أخرى، وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه.

برج الميزان

على الرغم من حماستك واهتمامك الشديدين تُفاجأ بفتور الأجواء حولك وببرودة الحماسة لدى الآخرين نتيجة تصرفاتك الأخيرة، عاطفياً: تجنّب بدء علاقة أو القيام بخطوات جديدة على هذا الصعيد اليوم إذا أردت لها أن تنجح، وتمهمل بعض الشيء وفكر جيداً.

برج العقرب

تكون تحت وطأة ضغط كبير يجعلك تستعد للدفاع عن نفسك بشأن شراكة أو مشروع تخطط له منذ مدة طويلة، عاطفياً: لن يتخلّى عنك الحبيب، لكن خصّص له وقتاً إضافيّاً فهو يستحّق التضحية من أجله والبقاء قربه كلما سنحت لك الظروف.

برج القوس

أنت مدعوّ إلى مراجعة وتدقيق في كل عرض يتقدّم به أحدهم، وإذا أردت النصيحة أجّل كل قرار كبير في هذا الميدان، عاطفياً: باستطاعتك تحمّل التقلّبات وعدم التأثر بها شرط التحلّي بالروح المرحة والتسامح والتعاطي مع الأمور بجدية.

برج الجدي

تنكب على شؤونك الشخصية واهتماماتك وعلاقاتك الخاصة، وربما تهمل الشأن المهن بعض الشيء لكن من دون أن تنساه نهائياً، عاطفياً: تتصرّف بانفعال شديد لكنك لن تعرّض حياتك العاطفية للخطر أو لإثارة الغيرة، ولا سيما أن التجارب السابقة علمتك الكثير.

برج الدلو

قد تتراجع الخطوات ابتداءً من اليوم وتعيش بعض الانفعالات، وقد تقدّم استقالة أو تعبّر عن نفسك كتابة أو بأي وسيلة أخرى ممكنة، عاطفياً: تتصالح مع الحبيب، وتعلن هدنة تسمح للطرفين بتقريب المسافة والتوّدد، إنه يوم عسل جديد لكما استفيدا منه ما استطعتما إلى ذلك سبيلاً.

برج الحوت

يوم أكثر إيجابية من السابق وتكون الظروف مناسبة جدّاً وتباشر جديداً في حياتك المهنية تعلق عليه رجاء كبيراً، عاطفياً: تغيّر الأسلوب وتطرح تحديات، وقد تحقق زواجاً ثريّاً او تعرف ربحاً عبر بعض الارتباطات المفيدة جداً.