الثلاثاء، كانون الثاني 23، 2018

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 23 كانون ثاني 2018

قبل 17 ساعة

ولد في مثل هذا اليوم

AHMAD RATEB 

أحمد راتب، ممثل مصري، ولد في 23 كانون ثاني، إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منها على البكالوريوس، بدأ التمثيل عندما كان لا يزال طالبًا في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة وذلك قبل إلتحاقه بالمعهد،كانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما، وقدم مجموعة من الأعمال المسرحية، منها "من أجل حفنة نساء"، "أبو زيد الهلالى"، "من العطش ما قتل"، إتسم أداءه بالبساطة وعدم التكلف، اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، وإلى جانب المسرح والتلفزيون شارك أيضاً في مجموعة من الأفلام السينمائية، ومن أبرزها: "فاصل ونعود"، "محترم إلا ربع"، "زهايمر"، "ولاد البلد"، وغيرها الكثير، حيث قدم ما يقارب 300 عمل بين المسرح والسينما والمسلسلات، حاز جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم، تزوج من إبنة خاله ولهما: لمياء، لبنى، لميس

 

MawloodLyom

صباح الجزائري، ممثلة سورية، ولدت في 23 كانون ثاني، هي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، كان أول أعمالها مسلسل "ملح وسكر"، إلى جانب الفنان "دريد لحام"، اختلفت عن فنانات جيلها فقد احترفت التمثيل بسرعة ولمعت في سماء الفن السوري، كنجمة من نجوم الصف الأول، فبفضل موهبتها لم تتكبد عناء البداية من الصفر للصعود إلى القمة، وتعد من رائدات الدراما السورية، ومن أهم أعمالها التي رسخت في ذهن المشاهد العربي "العبابيد"، "عائد إلى حيفا"، "مرايا"، "زمن الصمت"، "أنا القدس"، "رسائل الحب والحرب"، ومثلت العديد من الأفلام منها، "الليل"، "غابة الذئاب"، "مريم"، كما شاركت في ثلاث مسرحيات هي، "ضيعة تشرين"، "غربة"، "كاسك يا وطن"، حازت العديد من الجوائز والتكريمات، متزوجة من رباح تقي، ولهما، رشا، كرم، ترف

برج الحمل

تحاول أن تنعم بالاستقرار في المهنة، فلا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء وبروية، فحكمتك مشهود لك بها، عاطفياً: يعتذر إليك الشريك عن سوء تصرّفه معك، إقبل اعتذاره وافتح صفحة جديدة.

برج الثور

قد تكون لهذا اليوم انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر جدّية في التعاطي مع الأمور المستجدة والطارئة، عاطفياً: كثرة الاستهزاء بالشريك قد تؤدّي إلى عواقب غير محسوبة، وهذا لن يكون في مصلحتكما.

برج الجوزاء

تواجهك هذا اليوم تحديات غير منتظرة وتتذمّر من كثرة المسؤوليات، لذا نظّم وقتك وابدأ بالأولويات، عاطفياً: لا تدع الخلافات الماضية تبرز مجداً، وعالج الأمور مع الشريك بهدوء وتفاهما على الأولويات.

برج السرطان

على الرغم من التراجه الحاصل في العمل، حاول أن تكون أكثر ابتكاراً لتحتفظ بموقعك المتقدّم مجالك المهني، عاطفياً: عليك أن تساعد الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقّب بينكما.

برج الأسد

تنهمك بجدول أعمال مكثف وتنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكن سرعان ما تجد نفسك أمام ملفات جديدة، عاطفياً: أجواء رائعة مع الشريك اليوم، ولعلّ الخجل يساهم في خلق هذه الأجواء بسبب التردد غير المبرّر.

برج العذراء

تدور عجلة الأيام بصورة ممتازة في مصلحتك على الصعيد المهني، وتصادف دعماً من المحيطين والمحبين، عاطفياً: ابتعد عن أحد المقربين جداً فهو مصمم على إفساد علاقتك القوية بالشريك حسداً وغيرة وانتقاماً.

برج الميزان

يحمل إليك هذا اليوم خبراً مفرحاً وفرصة استثنائية، فيزودك اندفاعاً ونشاطاً وثقة زائدة بالنفس وراحة بال، عاطفياً: تتطلب مواقف معينة مرونة مع الحبيب من دون بذل جهد كبير بالضرورة، ومناقشة الموضوعات بوعي وبهدوء.

برج العقرب

تتغير المخططات هذا اليوم، ما يجعلك ترزح تحت ثقل الضغوط المتنوعة وتضطر إلى أن تتكيف مع العراقيل، عاطفياً: مهما بلغت حدّة الخلاف مع الشريك، فإن التفاهم يكون الحل الوحيد لتقريب المسافة بينكما.

برج القوس

يجعل هذا اليوم مزاجك متقلباً وصعباً ومشاكساً، أنصحك بعدم إظهار ضعفك وترددك أمام الآخرين، عاطفياً: يجتاحك ركود عاطفي لم تعهد من قبل، لكن لن الأمر يطول حتى يعاود البركان ثورانه مجدداً.

برج الجدي

يمكنك أن تتحسب لطارئ، فلا تقدم على خطوة غير محسوبة النتائج وإلا دفعت الثمن غالياً، عاطفياً: انصت جيداً إلى ما يقوله الحبيب، فهو بحاجة إلى توضيح الأمور الغامضة بينكما.

برج الدلو

يكون هذا اليوم جيداً في مختلف المجالات المهنية، ما يعني عدم مواجهة بعض الاستفزازات والإشكالات، عاطفياً: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.

برج الحوت

يكون هذا اليوم جيداً في مختلف المجالات المهنية، ما يعني عدم مواجهة بعض الاستفزازات والإشكالات، عاطفياً: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.